حزب التجمع

أمانة الاعلام

فى اجتماع ساخن لمركزية التجمع

التضامن الكامل مع حقوق عمال المحلة

إفشال خط ” الوطنى” فى إنهاء المحليات تزكية لصالحه

رفض تعويضات ضحية السويس والمطالبة بمحاكمة القتلة الأمريكان

 

أعلنت الأمانة المركزية لحزب التجمع عن تضامنها الكامل مع حق عمال المحلة فى مطالبهم مساندتهم فيما يقررون من وسائل ضغط سلمية للحصول على حقوقهم .

وأكد سيد عبد العال الأمين العام للحزب أن أشكال التضامن سوف تتنوع ما بين الدعم القانونى والاعلامى مع تكليف أمانة العمال بالحزب بتشكيل مجموعة عمل للتواصل اليومى مع القيادات العمالية.

وناقشت الأمانة المركزية الخطوات التى إتخذها حزب التجمع فى انتخابات المحليات القادمة فى 8 إبريل 2008 وأوضح عبد الحميد كمال أمين المحليات أن مرشحى الحزب استطاعوا فرض الانتخابات فى عشرات الدوائر وإفشال مخطط الحزب الوطنى فى إنهاء الانتخابات لصالحه بالتزكية وأرجع كمال نجاح مرشحى الحزب فى فرض المعركة الانتخابية إلى الروح النضالية التى يخوض التجمع الانتخابات تحت رايتها .

وأعلنت الأمانة المركزية للحزب عن إعتبار غرفة عمليات متابعة الانتخابات فى حالة إنعقاد دائم لحين الانتهاء من الفرز وإعلان النتائج .

أما على مستوى الموف السياسى فقد أشار نبيل ذكى الأمين العام المساعد للشئون السياسية إلى تنامى الاحتجاجات بين أبناء الطبقة الوسطى وهو مايظهر فى أوساط فئات مختلفة من المدرسين إلى أساتذة الجامعات إلى الأطباء هو مايشير إلى مستوى التدهور الحاد فى أوضاع المجتمع المصرى وحذر ” ذكى ” من أحادية الحديث عن رفع الأجور دون الحديث عن وقف الارتفاع الجنونى فى الأسعار على جانب آخر رفضت الأمانة المركزية فكرة التعويضات التى تنادى بها الدولة للضحية الذى لقى حتفه بنيران البارجة الأمريكية فى السويس . وأكدت الأمانة على لسان نبيل ذكى أن المطلب العادل هو محاكمة القتلة وذلك دفاعاً عن السيادة الوطنية .

 

السبت 29/3/2008

صور : سيد عبد العال _ نبيل ذكى _ عبد الحميد كمال

 

 

شارك موضوعى مع أصدقائك
  • gplus
  • pinterest

شارك برأيك وكن إيجابي