النائب  ورئيس حزب  التجمع  يرسل  خطاب تهنئة للرفيق ميجيل دياز كانل بمناسبة توليه رئاسة جمهورية كوبا الاشتراكية.

فخامة  الرئيس الرفيق ميجيل دياز كانل

تحية   طيبة وبعد,,

 

يتقدم النائب سيد عبد العال رئيس حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي، نيابة عن قياداته وأعضائه، بالتهنئة للرفيق ميجيل دياز كانل بمناسبة توليه رئاسة جمهورية كوبا الاشتراكية.

 

لقد عبر اجتماع الهيئة الوطنية للسلطة الشعبية الأخير، والذي أثمر عن انتخاب سيادتكم رئيسا لجمهورية كوبا، عن انتصار التجربة الثورية الاشتراكية في مواجهة المؤامرات و الهجمات الإمبريالية المتتالية علي الجزيرة الكوبية .

 

إن حزب التجمع على ثقة بأن الدولة الكوبية تحت قيادتكم، المسلحة بروح الثورة الكوبية، سوف تمثل نموذجاً من الاشتراكية ستتعلم منه الأجيال القادمة، وسوف يحقق  مزيداً من الازدهار والتقدم .

 

وإذ نتمنى لكم النجاح والتوفيق في رئاسة الدولة الكوبية خلفاً للرفيق المناضل راؤول كاسترو، فإننا نثمن مساعيكم نحو تحديث المجتمع والدولة في كوبا، دون إفساح المجال للرأسمالية المتربصة بثروات الشعوب وتجاربها الاشتراكية .

 

إن انتخاب سيادتكم في حد ذاته كرئيسٍ لكوبا الاشتراكية، هو بمثابة ضربة لحلف الرأسمالية العالمية، فهو يبدد كل التصورات التي تحاول أن تفرضها الرأسمالية بخصوص كوبا، ويؤكد استمرار الثورة الكوبية كما بدأها العظيم الراحل فيدل كاسترو و رفاقه .

 

نهنئ سيادتكم وكل أعضاء الحزب الشيوعي الكوبي وقياداته وشعب كوبا العظيم،  ونؤكد على أمانينا بمزيد من الازدهار وارتقاء العلاقات بين الشعبين الكوبي والمصري.

مع خالص تحياتي

 

القاهرة في: السبت21\4\2018

 

رئيس حزب التجمع

سيد عبد  العال

شارك موضوعى مع أصدقائك
  • gplus
  • pinterest

شارك برأيك وكن إيجابي