حزب التجمع يدين المجزرة الصهيونية الجديدة ضد الشعب الفلسطيني ..  ويؤكد:داعمون لمسيرات العودة وإحياء الذكرى الـ70 “للنكبة”

حزب التجمع يدين المجزرة الصهيونية الجديدة ضد الشعب الفلسطيني ..

ويؤكد:داعمون لمسيرات العودة وإحياء الذكرى الـ70 “للنكبة”

 

إرتكبت عصابات الكيان الصهيوني مؤخراً جريمة جديدة بحق شعبنا الفلسطيني باستخدامها آليتها العسكرية الإجرامية والاعتداء السافر عليهم والذي أدى إلى استشهاد العشرات وجرح المئات من أبناء غزة في مجزرة إسرائيلية جديدة أثناء قيامهم بمسيرات سلمية فلسطينية على حدود غزة، منددة بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة ، وأثناء إحيائها الذكرى الـ70 للنكبة وتأكيدها على حق العودة.

إن حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي  إذ يستنكر ويدين هذه المجزرة الصهيونية الجديدة ضد أبناء شعبنا العربي الفلسطيني ليجدد تضامنه الكامل مع شعب فلسطين في كفاحه البطولي من أجل حقوقه المشروعة على أرض وطنه وحقه في إقامة دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ، عاصمة أبدية لفلسطين . ويطالب الجامعة العربية والدول العربية كافة بالموقف الجاد والتحرك على المستويات كافة من أجل وقف هذه المجازر الصهيونية ومنع تكرارها ، وبتدخل دولي فوري وعاجل لوقف المذبحة الرهيبة والانتهاكات المستمرة التي تقترفها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا البطل .

ويؤكد حزب التجمع على إن تنفيذ قرار نقل السفارة الأمريكية يعتبر تحديا صارخا لكل المواثيق والاتفاقيات الدولية مستنكرا تقاعس الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولى عن القيام بواجباته

القانونية والأخلاقية والإنسانية لوقف تلك الجرائم الوحشية التى ترتكبها إسرائيل وخليفتها أمريكا.

14 مايو 2018  

 الإعلام المركزى

شارك موضوعى مع أصدقائك
  • gplus
  • pinterest

شارك برأيك وكن إيجابي