الشعب أسقط الإخوان – بيان حزب التجمع في 3 يوليو 2013

حزب التجمع الوطنى التقدمي الوحدوي

الشعب أسقط الإخوان .. وانتصرت ثورة 30 يونيه على قوى التكفير والظلام


حزب التجمع الوطنى يهنىء جماهير الشعب المصرى العظيم بانتصار ثورته المجيدة والعظيمة بعد أن خرج عن بكرة أبيه فى حشود هائلة من القرى والنجوع والبنادر فى قبلى وبحرى . إن الشعب المصرى العظيم نجح فى فرض إرادته وتصحيح المسار الخاطىء لثورة 25 يناير العظيمة بعد عام كئيب من حكم الإخوان الفاشى .
لقد استطعتم يا شعبنا العظيم بإرادتكم الحرة وإصراركم الذى أذهل العالم أن تعيدوا مصر لحضن أبنائها الأوفياء وأن تعيدوا لمصر وجهها الحضارى المدنى الديمقراطى كوطن يتعايش على أرضه الجميع مهما اختلفت التوجهات السياسية أو الدينية .. لقد استطعتم بتصميمكم المذهل أن تنتصروا على قوى التكفير والظلام التى سعت نحو تقسيم مصر على أساس طائفى ومذهبى وأدخلت البلاد فى دوامة الدكتاتورية .
ياشعبنا العظيم
هذا وقت الاحتفال وغداً نبنى معاً من جديد مصر الحرية والديمقراطية والوطنية والتعددية .. دولة المواطنة والمساواة والقانون.
مصر توحدت من جديد .. قوات مسلحة وشرطة وقضاء وكتاب ومثقفون وفنانون وعمال وطلبة وفلاحون وموظفون ومهنيون ، رجال ونساء .. كبار وشباب .. مصر اليوم موحدة بشكل لم يسبق له مثيل فى تاريخها البعيد بفضل ثورتكم العظيمة التى لا تعرف الانتقام من أحد وتفتح ذراعيها لأبنائها على أسس مبادىء ثورة 25 يناير العظيمة ، لكنها تلفظ دعاة العنف والقتل والإرهاب والتكفير.. لتبقى مصر حضناً دافئاً لمسلميها ومسيحييها مواطنين متساويين فى الحقوق والواجبات.

مصر التى احتضنتنا من قديم الأزل نفديها جميعاً بكل غالِ ونفيس
عبروا عن فرحتكم بكل السبل السلمية .. إفتحوا شبابك الأمل
.. وعاشت مصر وعاشت ثورتها العظيمة


الساعة العاشرة
مساء الأربعاء 3/7/2013

شارك موضوعى مع أصدقائك
  • gplus
  • pinterest

شارك برأيك وكن إيجابي